« عودة

حلقة نقاش مفتوح في ملتقى المسؤولية المجتمعية مدير الجامعة : خدمة المجتمع أفعال وليست أقوال

 

شدد معالي مدير الجامعة ، أ.د. فلاح السبيعي، على أن خدمة المجتمع تكون بالأفعال وليست بالأقوال، وتحتم على الجامعات الخروج من أسوارها ومد جسور التواصل مع المجتمع كأحد مهامها الرئيسية إلى جانب مهمتي التعليم والبحث والعلمي.
جاء ذلك في كلمته خلال فعاليات الملتقى الثالث للمسؤولية المجتمعية الذي نظمته الجامعة، اليوم "الثلاثاء"، في المبنى الإداري "البرج"، تحت رعاية أمير المنطقة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز، وبحضور  مديري الإدارات الحكومية والقطاع الخاص في المنطقة.
وأكد السبيعي، خلال حلقة النقاش المفتوح أن الجامعة حريصة على خدمة المجتمع، وشكلت لجاناً عدة تدرس احتياجات المجتمع لتلبيتها، و تحديد نوعية البرامج والدورات التي يحتاجها.
وأقرت إضافة عددٍ من الدبلومات الدراسية النوعية؛ لبدء الدراسة بها خلال العام المقبل، مبدياً استعداد الجامعة لتقبل أي مقترح أو ملاحظة تسهم في تعزيز خدمة المجتمع وتسد احتياجاته في مختلف المجالات.
وألقى مدير شرطة نجران، اللواء محمد بن سعيد أبو ذيبه، كلمة ممثل القطاع المجتمعي، أوضح فيها أن التعاون بين الجامعة ومختلف القطاعات العسكرية في المنطقة يصب  في تعزيز الجانب الأمني من خلال تقديم الجامعة لعدد من الدورات والبرامج للعسكريين، وكذلك مبادرة الجامعة في إتاحة الفرصة لنزلاء السجون في مواصلة تعليمهم الجامعي حتى يكونوا لبنات صالحة في خدمة مجتمعهم بعد خروجهم.
وشاهد الحضور  عرضاً مرئياً لأبرز إنجازات الجامعة في خدمة المجتمع خلال العام الدراسي 1440/1441، كما تم تقديم دروع تذكارية للجهات المشاركة.