مسار التنقل

الجامعة تنظم حفلاً لخريجي دوراتها من ضباط وأفراد القطاعات الأمنية


نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة اليوم الثلاثاء حفل تخريج ضباط وأفراد منسوبي فروع الأمن الداخلي وقوة أمن المنشآت في دورتي "تطبيقات الحاسب الآلي" و "الاتصالات الإدارية" وذلك بمسرح الجامعة الرئيسي بالبرج بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي ومدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد أبوذيبة.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي كلمة أكد أن هذه المناسبة تعتبر من المناسبات المهمة للجامعة التي تدعو للمفخرة كونها تخدم شريحة غالية على الجميع من القطاع العسكري.
وأوضح أن الجامعة أنجزت في الجزء المهم من أركان الجامعة الذي أنشئت من أجله وهو خدمة المجتمع وبدعم من ولاة الأمر وتوجيهاتهم المستمرة والمتتابعة على خدمة المجتمع بكافة شرائحه ،ومنها القطاعات الأمنية وذلك بإقامة الدورات والبرامج التي تسهم في التطوير. مبيناً إلى أن الجامعة تقدم خدماتها للمجتمع من خلال ثلاث زوايا رئيسية تتمثل في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
وأشار إلى أن الجامعة تسعى إلى استمرار هذه البرامج وتطويرها وتطمح أيضاً في تقديم برامج نوعية.
وقدم شكره لمدير الشرطة وللجميع على مشاركتهم في هذه البرامج وإنجاح كل ما من شأنه خدمة هذا الوطن داعيا الله أن يعم بالفائدة على الجميع.
بعد ذلك قدم مدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد أبوذيبة كلمه أكد فيها أن تفعيل الجامعة دورها في خدمة وشراكة المجتمع تحقيقا للأهداف الاستراتيجية ورؤية المملكة 2030. منوها بما تم برعاية معالي مدير الجامعة من عقد الاتفاقيات وإطلاق العديد من البرامج والدورات التدريبية والتأهيلية لرجال الأمن في مختلف القطاعات الأمنية التي تجعل الجميع يفخر بهذا الصرح الشامخ.
وأشار إلى أن ما تم من إنجازات وإيجابيات لمخرجات رجال الأمن يستحق الإشادة والثناء، وأكد أن الجهات الأمنية تتطلع للمزيد من التعاون البناء والإيجابي وكل ما من شأنه تطوير الأداء الأمني.
تلا ذلك كلمة مدير أمن المنشآت والتي قدمها نيابة عنه العقيد محمد آل معمر أبدى سعادته وسروره بقطف أولى ثمار الشراكة مع جامعة نجران، وأكد حرص القوات على التدريب المستمر للجهاز الإداري والميداني لمنسوبيها وتطلعها بعقد المزيد من الدورات التدريبية لرجال الأمن للوصول الى المستوى العالي من التحصيل العلمي والأداء المميز. مقدماً شكره لجامعة نجران على جهودها المبذولة.
وقدم النقيب عبد الله بن ظافر العمري كلمة الخريجين قدم شكره وشكر الخريجين لمعالي مدير الجامعة ومدير شرطة منطقة نجران على عقد الشراكة المتميزة بين جامعة نجران والأمن العام لما فيها من مميزات تنعكس إيجابياً على المتدربين وتطور مهاراتهم وتصقل قدراتهم، بحيث يصبح رجل الأمن متوافقاً ومواكباً لهذا العصر عصر التقنية والمعرفة.
وفي نهاية الحفل قدم معالي مدير الجامعة درعين تذكارين لمدير شرطة منطقة نجران ومدير قوات أمن المشآت وكرم أفرع القيادات الأمنية بالمنطقة وسلم الشهادات للخريجين. وقدم مدير شرطة منطقة نجران وأفرع القيادات الأمنية بالمنطقة درع تذكاري لمعالي مدير الجامعة.