مسار التنقل

مذكرة شراكة بين جامعة نجران وقوات أمن المنشآت


أبرمت جامعة نجران ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر  اليوم "الاثنين" بمقر الجامعة مذكرة شراكة مع قوات أمن المنشآت، حيث مثل الجامعة معالي مديرها الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، فيما مثل أمن المنشآت قائد القوة بالمنطقة العميد ركن إبراهيم بن حمد الدوسري.
وتضمنت مذكرة الشراكة إعداد البرامج المتعلقة بالتدريب العلمي والعملي وتنفيذ برامج تدريبية وورش عمل، وكل ما من شأنه المساهمة في رفع مستوى الثقافة والكفاءة التدريبية والعملية لدى العاملين في أمن المنشآت مما يجعل من هذه الاتفاقية أمراً هاماً للنهوض بالقطاع الحكومي.
وأوضح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ فلاح بن فرج السبيعي ، أن توقيع الإتفاقية يأتي انطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع، وكذلك أهمية عمل قوات أمن المنشآت في حماية المصالح العامة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة مع عدة جهات لخدمة المجتمع، والاستفادة مما تمتلكه الجامعة من إمكانات علمية ذات جودة وكفاءة عالية.
من جهته، أكد عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، الدكتور صالح بن نمران الحارثي، أن الطرفين اتفقا على تكوين لجنة مشتركة لوضع برنامج تنفيذي لمجالات الاستفادة المتبادلة وآليات التعاون الممكنة، واقتراح المشروعات، وتوزيع الأدوار والمسؤوليات تمهيداً لإقرارها.