مسار التنقل

الجامعة تعقد اتفاقية شراكة مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني


 

أبرمت الجامعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون لدعم وخدمة كافة شرائح المجتمع بالمنطقة، حيث مثل الجامعة معالي مديرها الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، فيما مثل مركز الحوار الوطني مدير الفرع بالمنطقة الأستاذ راشد آل منجم.

وأوضح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي أن الجامعة مستمرة في توسيع آفاق التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة فيما يخدم المجتمع ويبرز إمكانات الجامعة العالية.

وأكد الدكتور السبيعي بأن الجامعة حرصت على استغلال طاقاتها العلمية في نشر الوعي وتطوير المجتمع من خلال تقديم العديد من الخدمات، بما في ذلك الدورات التدريبية والاتفاقيات المتنوعة مع مختلف الجهات لتحقيق التميز في كافة أوساط المجتمع.

من جهته بيّن عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور صالح بن نمران الحارثي بأن الاتفاقية تهدف إلى التعاون المشترك على تعزيز قيم التلاحم والتعايش الوطني وثقافة الحوار المجتمعي، والاستفادة من خبرات منسوبي الطرفين وإصداراتهم بالتنسيق فيمها بينهم، وكذلك التعاون على اعداد البحوث والدراسات التي تخدم أهداف الطرفين، إلى جانب تشجيع الأنشطة الطلابية التطوعية ومشاركة منسوبي الكلية الجامعية والأعمال وطلبة في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية التي تعزز الوعي الوطني وترسيخ قيم التلاحم المجتمعي.